in

فريق بيست يشارك في بطولة Nautilus Annual Swim Meet الدولية بمسقط

يشارك فريق أكاديمية بيست البحريني للسباحة في بطولة Nautilus Annual Swim Meet الودية الدولية في مسقط بمجمع سلطان قالوش في بوشر يومي الجمعة والسبت الموافق 9 و 10 من شهر نوفمبر الجاري بناء على دعوة مقدمة من اللجنة المنظم.
‎وهذه هي المرة الثالثة التي تتم دعوة الفريق لهذه البطولة حيث واصل الفريق استعداداته اليومية للوصول للقمة الفنية، وتعتبر هذه المشاركة باكورة المشاركات للأكاديمية هذا الموسم، حيث يدرس الفريق عدة مشاركات بعد توجية الدعوة للفريق للمشاركة في بطولة دولية في دبي وروسيا وسنغافورة.
‎وسيمثل الاكاديمية بهذه البطولة ١٣ سباح وسباحة من جنسيات مختلفة تمثل فريق أكاديمية بست للسباحة وهم يوسف وائل، ارمان براينت، أنس محمد، سابين وليم، رايل هاسيت، لوسي هاسيت، رايلي بوسكيتيس، زارا بوسكيتيس مريم العريض، أماني طارق، حنين محمد والزين طارق.
‎وحول هذه المشاركة والاستعدادات قال انس محمد ان هذه المشاركة هي الرابعة على المستوى الخارجي مع فريقي بست ومثل هذه البطولات تساعدني على صقل موهبتي والهدف منها اكتساب الخبرة واتمنى ان يحالفني الحظ بالفوز بعدد من الميداليات.
‎اما يوسف وائل المشارك للمرة الأولى قال بأن المشاركة في مثل هذه البطولات تعود بالنفع للجميع وخصوصا انها بطولة جدا قوية وحتى السباقات والارقام المسجلة بها أقوى من بطولة الخليج.
‎أما مريم العريض اكدت انها في أتم الاستعداد لتحطيم أرقامها الشخصية وقالت " وعدت والدي بأني سوف ارجع لكم بعدد من الأرقام الجديدة والميداليات اهداء لكم.
‎و تحدثت اماني وقالت ان هذه المسابقات ما هي الا تحدي لنا كسباحات وخصاصا بأن لا توجد مشاركات رسمية للبنات بالخليج وقالت الزين بأنهما تدربت بشكل مكثف لهذه البطولة منذ فترة وأنها سوف تبذل قصارى جهدها لرفع اسم البحرين عاليا في هذه المحافل الدولية وخصوصا بأنها المشاركة الاولى لها هذا الموسم وتتمنى بأن تحطم أرقامهما الشخصية والبحرينية كذلك. وقالت حنين محمد بأن الكل يعرف بأن هذه البطولات تكون المنافسة فيها جدا قويه وان شاء الله أوفق بالعودة ببعض الميداليات الملونة.
‎وقال المدرب القدير الكابتن عبدالرحمن جاسم أتمنى التوفيق لجميع السباحين و السباحات لرفع اسم البحرين في مثل هذه المحافل الدولية، حيث مثل هذه البطولات تساعد على صقل السباحين وتبعد عنهم رهبة المشاركات الخارجية. وقدم الشكر للأكاديمية للعمل بتكثيف هذه المشاركات.
‎ويرافق الفريق المدير الفني للأكاديمية الكابتن القدير الكابتن خالد احمد وكذلك المدرب الكابتن عبدالرحمن جاسم وعدد من اولياء أمور السباحين. وبهذه المناسبة قدم الكابتن احمد جمعة المدير العام لفريق بست الشكر والعرفان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على متابعتهم للفريق وتسهيل تدريباته وكذلك الشكر موصول لرئيس الاتحاد الشيخ محمد بن ابراهيم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة لتعاونهم الدائم مع الفريق.
وكان سباحي الفريق قد تدربوا بواقع ٦ ايّام بالأسبوع في مسبح مدرسة ابن خلدون بعد توقيع مذكرة تعاون مشترك بين أكاديمية بست و مدرسة ابن خلدون الدولية. موجهين الشكر لإدارة المدرسة على هذه الخطوة المتميزة والتي ستعود بالنفع على السباحة بالبحرين.المصدر