in

لوف يستدعي رويس ويستبعد بواتينغ وتير شتيغن من ألمانيا

عاد ماركو رويس مهاجم فريق بوروسيا دورتموند إلى قائمة المنتخب الألماني من جديد قبل المباراة الودية المقررة أمام روسيا والمباراة الأخرى المقررة أمام المنتخب الهولندي ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، بينما استبعد المدافع جيروم بواتينغ من القائمة.

وأعلن الاتحاد الألماني، يوم الجمعة، أنه جرى استبعاد بواتينغ لاعب بايرن ميونخ من قائمة المنتخب للحصول على راحة، وذلك بعد محادثات مع المدير الفني للمنتخب، يواخيم لوف، الذي قال: إنني مقتنع الآن بأن الحصول على راحة سيجعله بحال جيد.

كذلك استبعد مارك تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني من المنتخب الألماني بسبب مشكلة في الكتف ، بينما استدعى لوف مجددا كلا من أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي الإنجليزي وكاي هافيرتز لاعب وسط باير ليفروزن وليون غوريتسكا لاعب وسط باير ميونخ.

وضمت القائمة التي أعلنها لوف 24 لاعبا علما بأن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني سيغيب عن المباراة الودية أمام روسيا في 15 نوفمبر الجاري.

وفي حالة فوز المنتخب الهولندي على نظيره الفرنسي في دوري الأمم يوم الجمعة المقبل ، سيتأكد هبوط المنتخب الألماني بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام هولندا في يوم 19 من الشهر نفسه، ولكن في حالة عدم فوز هولندا أمام فرنسا ، سيكون المنتخب الألماني بحاجة إلى تحقيق الفوز على نظيره الهولندي لتفادي الهبوط إلى القسم الثاني بالنسخة الأولى من دوري أمم أوروبا.المصدر