in

مجلس الوزراء: تحقيقات لبيان أوجه الخلل ومحاسبة المسؤولين

عقد مجلس الوزراء اليوم السبت، اجتماعا استثنائيا، برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، في مقر وزارة الداخلية، لمتابعة تداعيات الأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد، والآثار التي ترتبت عليها والخطط المعدة لمواجهة مثل هذة الظروف، وسبل تنفيذها لضمان سلامة المواطنين والمقيمين.
واستمع مجلس الوزراء للتقارير التي قدمها الوزراء عن استعدادات وجهود مواجهه الظروف الاستثنائية، وشدد سمو رئيس مجلس الوزراء على ضرورة الاستعداد لمواجهة كافة الاحتمالات، نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية، وأكد على ضرورة اجراء تحقيقات عاجلة، لبيان أوجه الخلل ومحاسبة المسؤولين أو الشركات.
وعبر سمو رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للجهود التي قامت بها الجهات المعنية في مواجهة هذا الحدث غير المسبوق، مشيدا بالمتطوعين الشباب الذين حرصوا على معاونة الفرق العاملة ومساعدة المواطنين بما يمثله ذلك من نموذج رائع للمسؤولية الوطنية التي عرف بها اهل الكويت في مواجهة الأزمات.
وأشار سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك إلى حجم الأضرار الجسيمة التي تعرضت لها ممتلكات المواطنين، بما يستوجب معه تدارس آلية مناسبة للمساهمة في دعم المتضررين من أجل تخفيف معاناتهم.
أوضح معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح بأن مجلس الوزراء سوف يكون في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من هذا الظرف الاستثنائي.