in

«المعامل» في ضيافة بيت عبدالله لرعاية الأطفال

قامت الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات (المعامل) بزيارة إلى بيت عبدالله لرعاية الأطفال. وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية العمل المجتمعي التي تلتزم بها «المعامل». وتبرعت الشركة بمبلغ مالي دعما منها لبيت عبدالله لرعاية الأطفال الذين يعانون من الأمراض المستعصية. وتعد هذه الزيارة ضمن الأنشطة العديدة التي تساهم من خلالها «المعامل» في تعزيز القيم الإيجابية.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للخدمات المساندة في الشركة ناصر الصالح، بأن هذه المبادرة التي طالما دأبت «المعامل» على القيام بها تعبر عن مدى التزامها بدورها تجاه أبناء المجتمع بمختلف فئاته، وشرائحه بكل المناسبات التي تعكس مكانة الشركة كجزء لا يتجزأ من المجتمع الذي تعمل فيه.
كما صرح الصالح بأن هذه الزيارة تأتي ضمن سعي «المعامل» المستمر وحرصها الدائم على تقديم الدعم والمساندة للأنشطة التي تسهم في خدمة وبناء المجتمع، حيث يتجه العالم في يومنا هذا إلى قياس تقدم الدولة وسمعة مؤسساتها بما تقدمه من خدمات مميزة وجليلة إلى المجتمع.
وأضاف أن «المعامل» تحرص دوما على تكريس جزء من برامجها الاجتماعية للاهتمام بالقطاع الصحي وهذا المبلغ الذي تبرعت به الشركة لمصلحة بيت عبدالله ما هو إلا ترجمة حقيقية لأهدافها في مساندة ودعم الجهات والجمعيات التي تعمل على تقديم الرعاية الصحية.
هذا وقام باستقبال وفد شركة المعامل الذي ضم كلا من المدير العام للخدمات المساندة ناصر نجيب الصالح ومدير إدارة الموارد البشرية فضة يوسف المساعيد ومسؤولة التسويق والإعلام في الشركة شيماء طه والرئيس التنفيذي لمستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال رشا الحمد.