in

منتجات يمكنك الحصول عليها مجانًا من أمازون !!

أمازون

يُعتبر التسوق عبر موقع أمازون من أكثر الأمور الممتعة المتعلِّقة بالإنترنت. لكن هل كنتَ تعلم أن بإمكانك الحصول على منتجات مجانية حقيقية عبره؟ هذا صحيح! ولمعرفة ما يُمكنك الحصول عليه بدون دفع قرشٍ واحد عبر موقع أمازون، أكمل قراءة المقال..

منتجات يُمكنك الحصول عليها مجانًا عبر موقع أمازون !!

عينات مجانية من مستحضرات التجميل والتغذية

مستحضرات تجميل

إن كُنت تبحث عن أفضل كريم أو منتج شعر أو مكمّل بروتيني، فستحب معرفة وجود نادٍ شبه سري لأعضاء “أمازون برايم” الذين يرغبون في تجربة أفضل المنتجات الجديدة مجانًا.

ويُمكن معرفة المزيد حول النادي وطريقة التسجيل فيه من خلال برنامج Sample Box الخاص بهم. وعند عملية طلب المنتجات، سيُكلّفك ذلك بضع دولارات قليلة، لكنك ستستردها عند إتمام عملية الشحن.

تحميل أفضل الكتب مبيعًا مجانًا لمستخدمي كيندل

كيندل

إن كنت تمتلك “كيندل أمازون”فستكون سعيدًا بمعرفة أن بإمكانك تحميل عدد لا يُحصى من الكُتب مجانًا. ويُمكنك التحقق من القائمة المجانية من هنا.

الحصول على رصيد 10$ مجانية عند استخدام Amazon Cash

أمازون كاش

“أمازون كاش” يُشبه إلى حدٍ كبير نظام مساعد بالتسوق يتم تحميله سابقًا على هاتفك. بمجرد تحميل البرنامج والتسجيل فيه، ستحصل على 10$ مجانًا مقابل انضمامك فقط.

تحميل العديد من التطبيقات والقنوات التلفزيونية مجانًا

تطبيقات مجانية

سيسمح لك موقع Amazon بتحميل تطبيقات ألعاب وقنوات تلفزيونية مجانًا لمشاهدة الحلقات المفضّلة لديك بالكامل على شبكات مثل Cartoon Network، Freeform، Lifetime، وغير ذلك الكثير.

مستلزمات أطفال مجانية

مستلزمات أطفال

إن كنتَ تنتظر طفلًا جديدًا في عائلتك، فإنك ستحتاج للتسجيل في Amazon’s Baby. بمجرد انضمامك، ستتمكن من شحن صندوق ترحيبي مليء بالعناصر الأساسية للأطفال حديثي الولادة، بشرط أن يقوم أصدقاؤك وأفراد عائلتك بشراء منتجات عبر التطبيق بقيمة لا تقل عن 10$.

جرّب Amazon Prime مجانًا!

أمازون برايم

إن لم تكن ترغب بإنفاق قرش واحد على الأشياء المجانية في القائمة أعلاه، يُمكن تجربة Amazon Prime الذي سيكون بمثابة إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا منذ تحميله لتجربة كل شيء يقدمه وخدماته المذهلة.

صناديق التبرع الخيرية

أمازون

يُشارك موقع أمازون بالأعمال الخيرية كذلك، وذلك عبر إرساله بطاقات شحن مجانية لمساعدتك بالتبرع بالعناصر الجديدة أو المستخدمة للأعمال الخيرية.

منح مساحة تخزين سحابية مجانية

تخزين سحابي

ليس شرطًا أن تكون أحد المشتركين القدامى أو ذوي الشعبية الكبيرة حتى تحصل على مساحة تخزين سحابي مجانية، بل يكفي أن تكون مشتركًا ولديك عضوية أساسية للدخول لتحصل على 5 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني.

تحميل مقاطع موسيقى مجانية

موسيقى مجانية

هل تعلم أن Amazon يعرض لك قائمة طويلة من عناوين mp3 المجانية لتحميلها. بإمكانك تحميل مقاطع شهيرة وأخرى أقل شهرة لتكون جاهزة للاستماع لديك.

الحصول على عضوية Audible مجانية

كتاب مسموع

إن كنت من عشاق الكتب الصوتية، فسيُسعدك معرفة أن أمازون تمنح عضوية مجانية لمدة 30 يومًا في تطبيق Audible، بشرط أن تكون عضوًا في “أمازون برايم”. ستتمكّن من خلال ذلك من سماع أحدث الكتب أثناء القيادة أو ممارسة التمارين أو القيام بأي عملٍ آخر.

يُمكن للطلاب الاستفادة من المزيد من العروض

طلاب

إن كان لديك عنوان إلكتروني لطالب أو أي عنوان ينتهي بـ edu، يُمكنك الاشتراك مجانًا لمدة ستة أشهر في Amazon Prime Student بدون أي رسوم رمزية أو قسائم. سيمنحك ذلك الشحن المجاني للعديد من المنتجات التعليمية والحصول على تخفيضات كبيرة على العديد من المنتجات. وبإمكانك إلغاء العضوية في أي وقت ترغب، كما بإمكانك تجديدها بعد انقضاء المدة المجانية مقابل 5$ فقط في الشهر.

المصدر

اقرأ أيضًا:

منتجات منزلية رائعة من أمازون تستحق التجربة

أشياء غريبة معروضة للبيع في أمازون

The post منتجات يمكنك الحصول عليها مجانًا من أمازون !! appeared first on شبكة ابو نواف.