in

المفرج: نبحث عن تحقيق لقب وليس مباراة

أكد مدير الكرة في الهلال فهد المفرج، أن مواجهة النصر من ضمن لقاءات دوري طويل ومباريات يصل عددها إلى 30، مشددًا على أن تحقيق البطولة هو الأهم، وقال: «يعتقد الجميع أن لقاء اليوم أمام شقيقنا النصر هو نهاية المطاف لمسابقة الدوري، لكنها البداية التي من خلالها سنتعرف على أي إيجابيات أو سلبيات أمام المنافس التقليدي، كون تلك المواجهات القوية تعطي اللاعبين حماسًا ربما يختلف عن اللقاءات الأخرى».

وأضاف «الهلال لا يفرق بين لقاءات الفرق في الموسم الرياضي، وكل اللقاءات بنهج وأسلوب وأهمية واحدة؛ لأن الهدف هو بطولة، وهذا الأمر يتطلب اللعب بالوتيرة ذاتها في اللقاءات كافة، لكيلا تجد نفسك في نهاية الأمر خارج المنافسة لو لم تقدم الأداء المطلوب، وبالتالي خسارة النتيجة».

وتابع «لاعبو الهلال متعودون على عدم الدخول في أي صراعات مع الآخرين خارج الملعب، فعملهم داخل الملعب من خلال الأداء المتميز الذي يكسب الفريق نتيجة المباراة، وهذه أحاديث الجهازين الفني والإداري مع اللاعبين دائمًا وقبل أي مباراة».

وختم «الجميع يعلم حجم التنافس بين الفريقين، خصوصا أنهما يتصارعان على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يجعل اللقاء أكثر قوة، لهذا نجهز لاعبي الفريق بالصورة التي تجعلهم يواصلون التنافس على اللقب وكسبه في نهاية الأمر، والهلال يبحث عن تحقيق لقب وليس الفوز بمباراة فقط».