in

20 ألف زائر لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة في يومين

أعلنت شركة "بدايات" المنظمة لـ "معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة" أن المعرض المقام حاليا في أرض المعارض استقطب نحو عشرين ألف زائر على مدى يومي الخميس والجمعة، وسط توقعات بأن يسجل المعرض خلال يومه الثالث والأخير، وهو يوم السبت 8 ديسمبر، مزيدا من إقبال الزوار على منتجات وخدمات نحو مئة شركة عارضة مختصة في الشوكولاتة والقهوة ومجلات أخرى ذات صلة بقطاع الضيافة.

المعرض الذي افتتحه سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، شهد اليومين الماضيين تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة، من بينها مسابقة "باريستا البحرين" التي استمرت لثلاث ساعات متواصلة، إضافة إلى مسابقة أفضل كيكة، ومسابقة الميلك شيك للأطفال، حيث يتم تقييم الأعمال المشاركة في تلك المسابقات من قبل لجنة تحكيم تضع معايير اختيار تضمن تنافسية عادلة بين جميع المتقدمين.

كما شهد معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة تنظيم ورش عمل حول الرسم بالقهوة، وورشة التصميم الداخلي للكوفي شوب، ورسم الموزاييك بالقهوة، إضافة إلى "سيلفي في حب البحرين".

ويمكن لزوار المعرض التعرف على أواني وأدوات التراثية كانت تستخدم في تحضير وتقديم القهوة العربية الأصيلة من خلال "ركن الأنتيك"، إضافة إلى ركن للأطفال يتضمن ألعاب ترفيهية مستوحاة من عالم صناعة وتقديم الشوكولاتة والقهوة، جنبا إلى جنب مع "الركن الصحي" الذي يقام بالتعاون مع مستشفى الكندي.

الرئيس التنفيذي لشركة "بدايات"، ياسمين جمال، أعربت عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي يسجله "معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة" في نسخته الثالثة هذا العام، مشيرة إلى أن الفريق المنظم بذل جهودا مضاعفة من أجل استقطاب المزيد من المشاركين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، ومؤكدة أهمية الدعم المتواصل من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض برئاسة سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة للمعرض.

وأضافت جمال أن هذا المعرض المتخصص يسجل هذا العام نجاحا آخر من أجل دعم قطاع الضيافة في مملكة البحرين كواحد من القطاعات الاقتصادية المهمة في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني.المصدر