in

أحمر السباحة يشد الرحال للمشاركة في بطولة العالم في الصين

تشد بعثة منتخبنا الوطني للسباحة رحالها اليوم إلى مدينة هانغتشو الصينية التي تحتضن منافسات بطولة العالم للسباحة في الفترة ما بين الحادي عشر ولغاية السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، حيث يمثل أحمر السباحة في البطولة الأبرز عالمياً أربعة سباحين في مختلف فئات الحدث.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة ومدير المنتخبات وسام الطيب، ويضم الوفد إلى جانب الجهاز الفني أربعة سباحين هم كلٍ من عُمر عبدالله وآلاء عادل بن رجب وفاطمة عبدالمحسن المحميد إلى جانب السباح عبدالله عيسى.

ومن المقرر أن ينافس السباح عُمر عبدالله في سباقي 50 و100 متر ظهر، والسباحة آلاء عادل بن رجب في سباقتي 50 و100 متر حرة، فيما سينافس زميلتها السباحة فاطمة المحميد في سباقي 50 متر فراشة و50 متر ظهر، وأخيراً سيتواجد السباح عبدالله عيسى في سباقي 50 و100 متر فراشة.

وإلى جانب منافسات البطولة فإن رئيس الوفد وسام الطيب سيمثل المملكة في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للسباحة التي ستقام في الفترة ما بين الثامن ولغاية العاشر من شهر ديسمبر الجاري على هامش البطولة.

وكان رئيس الاتحاد البحريني للسباحة المستشار الدكتور محمد مجبل قد تابع تدريبات منتخبنا الوطني الأخيرة قبيل المغادرة للصين، حيث أكد على ضرورة الظهور بشكل مشرف والسعي للمنافسة في بطولة العالم، إلى جانب الاستفادة من التواجد في هذا الحدث من الناحية الفنية وكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك ومعايشة أجواء البطولات العالمية.المصدر