in

حياة بنت عبدالعزيز تكريم أبطال كرة الطاولة بانجاز غرب آسيا

كرمت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة بمناسبة الانجاز الذي حققته المنتخبات في بطولة غرب آسيا الأخيرة التي أقيمت في الأردن بحصول منتخباتنا على 13 ميدالية ملونة وهي 7 ميداليات ذهبية وميدالية فضية و5 ميداليات برونزية.

وشهد التكريم حضور أعضاء مجلس الإدارة وهم أمين السر إبراهيم سيادي وراشد الماجد وسيدجعفر هادي.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالانجاز الذي تحقق وهو ثمرة دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي يأتي توافقاً مع رؤية سموه للعام 2018 باطلاقه "عام الذهب".

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن اتحاد الطاولة حريص على تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كافة المشاركات الخارجية، مشيدة بالاسهامات العديدة التي تحققت في الفترة الماضية بفضل دعم سموه واللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن هذا التكريم سيعطي اللاعبين واللاعبات دفعة معنوية عالية لتحقيق النتائج المميزة في المشاركات القادمة، مشيدة بالمستويات المميزة التي حققها اللاعبين واللاعبات في بطولة غرب آسيا وجهود أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه، أعرب لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة عن بالغ سعادتهم بهذا التكريم الذي سيكون حافز كبير لهم في الفترة المقبلة، مشيدين بالدعم والمتابعة المستمرة من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة.المصدر