in

شركة «وفرة العقارية» تقيم يوماً طبياً لموظفيها

في ضوء برنامج وخطط شركة وفرة العقارية الاستراتيجيه لرعاية المسؤولية المجتمعية والمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تخص المجتمع أقامت الشركة يوماً طبياً بالتعاون مع مركز «فيلا ميديكا» الطبي تحت رعاية وحضور نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المسانده فى الشركة محمد جاسم الحميضي.
وقال مدير العلاقات العامة فى الشركة إبراهيم الربيعان إن الشركة تواصل تقديم خدماتها المجتمعية من خلال إقامة الندوات وحملات التبرع بالدم والأنشطة الرياضية ونشاط اليوم الطبي الذى يهدف للإطمئنان على صحة موظفي الشركة وعامليها،بالإضافة الى الفحص الشامل الذي يتم فى مثل ذلك اليوم.
وأضاف الربيعان فى بيان صحافي أن اليوم الطبي الذي نظمته الشركة تضمن عدد من الخدمات الطبية الشاملة في تخصصات الجهاز الهضمي والأسنان والجلدية،موضحاً أن إقامة اليوم الطبي يمثل عادة للشركة للإطمئنان على موظفيها والكشف الطبي والفحص الشامل كأحد الخدمات الطبية المتكاملة فى الشركة .
وذكر الربيعان أن الخدمه الطبية الشاملة حازت علي تقدير مسؤلي الشركة،بالإضافة الي الحضور الكثيف من الموظفين والذي شمل عدد من الشركات الزميلة مثل وفره للإستثمار الدولي وشركة وفرة الكويتية لمقاولات تنظيف المباني والمدن، مشيرا الي ان الشركة بصدد إقامة يوم خاص للتبرع بالدم بتاريخ ٣٠ يناير القادم في مقر ها الرئيسي بالتعاون مع بنك الدم الكويتي التابع لوزارة الصحة .
وذكر الربيعان أن الشركة تقوم بعدد من الأنشطة المجتمعية ذات القيمة المضافة ، مشيرا الي أن أخر تلك الأنشطة الإعلان عن إطلاق مسابقة وفره العقارية الأولي لتصوير المباني والتي بدات من تاريخ ٢٠ نوفمبر الماضي وتنتهي في ٢٠ ديسمبر الجاري لتصوير عدد من مباني الشركة،موضحا ا ن المسابقة متاحة لدخول المتسابقين من الجنسين داخل الكويت ويحصل فيها الثلاث مراكز الاولي علي جوائز قيمة.
ولفت الي أن وفره العقارية تتبني دعم العديد والبرامج المجتمعية من خلال التزامها برعاية ودعم متطلبات المسؤلية المجتمعية، لافتاً الى أن الشركة تقدم العديد من أوجه الدعم المباشر وغير المباشر في ضوء التنمية والرعاية المجتمعية.