in

اتحاد المكاتب الهندسية: دورات للتراخيص الإلكترونية

دعا اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية أعضاء في الاتحاد إلى الإسراع للالتحاق بالدورات التدريبية الجديدة، التي ستنظّم، بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء، لتأهيل المهندسين العاملين فيها على النظام الالكتروني لاستخراج التراخيص عبر الإنترنت، محذِّرا من حرمان المكاتب المتخلّفة من فرصة الحصول على رمز المستخدم وكلمة المرور لإجراء كل معاملاتهم عبر الموقع الإلكتروني للإطفاء.
وقال رئيس الاتحاد م.بدر السلمان، في كتاب وجّهه الى المكاتب الهندسية: إنه وبعد انتهاء الادارة والاتحاد من الدفعة الثانية فقد تقرّر إجراء دورة جديدة لتدريب ممثلي المكاتب الهندسية على إجراءات التعامل الإلكتروني مع تراخيص وإجراءات الادارة العامة للاطفاء في يناير المقبل، لافتا الى ضرورة المبادرة بالتسجيل والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، قبل إطلاق الخدمات الجديدة، من قبل الإدارة العامة للاطفاء.
وأضاف السلمان أن الاتحاد بالتعاون مع قطاع الوقاية أنهى تدريب الدفعة الثانية من ممثلي المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، مشيراً الى أن الإدارة العامة للإطفاء قررت عدم إصدار رمز المستخدم وكلمة المرور للمكاتب والدور التي لم تشارك بالدورة.
وأشاد السلمان بجهود الادارة العامة للاطفاء واستعداداتها الحثيثة لإطلاق الخدمات الإلكترونية الجديدة والربط الإلكتروني مع المكاتب الهندسية والدور الاستشارية في يناير المقبل.