in

رئيس الطائي: الصقيه لا يتدخل في عملنا

أعرب رئيس الطائي ناصر الحماد عن سعادته البالغة للمواقف المضيئة من أعضاء الشرف ومحبي النادي بعد تكفلهم بمقدم عقد المهاجم الزامبي سايث سكالا، مؤكدا أن الوفاء ديدن الطائيين ولايستغرب منهم ويأتي هذا امتداد لمسيرة حافلة بالوفاء كانت بدايتها مع تأسيس النادي.

وأوضح الحماد أن إدارة النادي ليست راضية عن العمل الذي قدمته إلى الآن في ظل ارتكابهم لبعض الأخطاء خلال الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وأضاف رئيس الطائي: «أخفقنا ببعض الاختيارات ونجحنا في اختيار لاعبين آخرين كانوا من نجوم الدوري مثل الحارس السنغالي موسى سار والمدافعين باولو والمرواني والمحورين ماهر عثمان والحرابي وغيرهم ونعد بمضاعفة جهودنا، ونحن لا زلنا في منتصف المشوار.

وحول ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمحليين، قال الحماد: «نعمل بهدوء وتأني لتلافي الأخطاء في اختيار العناصر، ولدينا ملف متكامل لما نحتاجه في الفريق الأول لكرة القدم، وأقول للجمهور اصبروا واطمئنوا».

وأعرب رئيس نادي الطائي عن امتنانه لرئيس الهيئة الشرفية سعود الصقيه لما قدمه للنادي ولعدة أندية آخرين بالإضافة إلى تكفله بتسديد الديون على النادي والتي دفعها من حسابه الخاص كما تقدم بدعم مالي لتغطية جزء كبير من مرتبات اللاعبين المتأخرة إضافة إلى تكفله بمستحقات اللاعبين المغادرين ومقدمات اللاعبين القادمين، مبينًا أن الصقيه لا يتدخل بالعمل سواء الإداري أو الفني، ودعمه المتواصل نتيجة حبه وعشقه للطائي.