in

سكوب يؤكد الجاهزية للمباراة المهمة

أكد المدرب التشيكي لمنتخبنا الوطني، ميروسلاف سكوب، جاهزية المنتخب للمباراة المهمة والمصيرية أمام المنتخب الهندي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في قاعة المؤتمرات باستاد نادي الشارقة، والذي يسبق مباراة اليوم.
وأشار ميروسلاف سكوب إلى أن المنتخب كما يعلم الجميع سيدخل المباراة بفرصة وحيدة للتأهل وهي تحقيق الفوز فقط، مبينا أن المنتخب البحريني جاهز لتقديم أفضل المستويات داخل المستطيل الأخضر وتحقيق النقاط الفوز والتأهل إلى دور الـ 16.
وبين سكوب أن المنتخب لم يوفق في إنهاء مباراة الافتتاح بنتيجة الفوز بعد ركلة الجزاء التي تعادل بها المنتخب الإماراتي، ثم خسر الجولة الثانية أمام تايلند، مشيرا إلى أنه الآن سنضع التركيز على المنتخب الهندي ومحاولة اللعب على نحو أفضل من المبارتين السابقتين.
وذكر سكوب أن منتخب الهند ستكون المباراة بالنسبة إليه أكثر سهولة، خاصة وأنه يملك 3 نقاط.
وتمنى سكوب أن يوفق لاعبو الأحمر في تقديم مستويات إيجابية وبفاعلية في الجانب الهجومية، مؤكدا قدرة المنتخب على التهديف، مستشهدا على ذلك بالنتائج الطيبة على صعيد الأهداف التي سجلها المنتخب في الوديات.
وقال إن المنتخب سيستعيد خلال هذه المباراة اللاعب جمال راشد الذي غاب عن الجولة الثانية، مؤكدا أن جمال من العناصر البارزة والقادرة على التهديف أيضا.
وأشار سكوب إلى أن الجهاز الفني رصد المنتخب الهندي جيدا ويعلم نقاط القوة والضعف، مؤكدا أنه أوصل للاعبين النقاط المراد تطبيقها من أجل تحقيق الفوز.
بدوره، قال لاعب منتخبنا الوطني جمال راشد إنه وزملائه اللاعبين لم يكونوا راضين عما قدمه المنتخب خلال المباراة الماضية أمام منتخب تايلند، والتي خسرناها بهدف دون رد.
وأشار جمال راشد إلى أن الجميع سيتعاهد داخل أرضية الملعب من لاعبين وجهازين فني وإداري لتقديم المستويات الأفضل، مؤكدا التكاتف نحو تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16.
وأكد راشد أن منتخب الهند فريق متطور، مشيرا إلى أن ذلك يشهد له الجميع، خصوصا بعد التطور اللافت في مستوى الدوري الهندي، والذي انعكس إيجابا على المنتخب.
وبين أن وجود الضغوط أمر طبيعي في أي مباراة، مؤكدا النظر إلى تحقيق الفوز ولا غيره.

الأحمر يختتم التحضيرات

اختتم منتخبنا الوطني الأول تحضيراته الإعدادية لمواجهة الهند المصيرية والمهمة، اليوم، ضمن الجولة 3 والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأخير أمس على ملعب المباراة (استاد نادي الشارقة)، وذلك تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 23 المتواجدين في قائمة المنتخب، واستمر حوالي ساعة كاملة.

وشهد المران رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائب الرئيس للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي.المصدر