The Gulf Press

الرياض
+15°C

مرتفع: +17°

منخفض: +

السبت, 03.02.2024
Home أخبارالشرق الأوسط مجموعة سعود بهوان “الشريك الاستراتيجي” لفعاليات الدورة ال 13 من قمة AIM للاستثمار 2024 في أبوظبي

مجموعة سعود بهوان “الشريك الاستراتيجي” لفعاليات الدورة ال 13 من قمة AIM للاستثمار 2024 في أبوظبي

by Press Room


AIM Congress - Saud Bahwan Group
AIM Congress – Saud Bahwan Group

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة—(ARAB NEWSWIRE) أعلنت قمة AIM للاستثمار عن شراكتها مع مجموعة سعود بهوان “الشريك الاستراتيجي” لفعاليات دورتها ال 13، والتي تنطلق بدعم وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ودائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي (الشريك الرئيسي)، لغايات توحيد الجهود والعمل المشترك، ما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي العالمي، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية، وتسهيل التواصل والحوار الهادف بين الدول حول العالم أجمع.

وتحظى قمة AIM للاستثمار 2024 والتي من المقرر عقدها تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا”، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو 2024، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بدعم أكثر من 330 شريك محلي ودولي وعالمي.

وتشكل مشاركة مجموعة سعود بهوان كشريك استراتيجي هذا العام، امتدادًا للشراكة الممتدة بين الطرفين على مدار سنوات، بهدف تعزيز سبل العمل المشترك، حيث توفر قمة AIM للاستثمار منصة مثالية تجمع بين المستثمرين وصناع القرار والسياسات ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، ما يسهم في تبادل الخبرات والأفكار ودفع عجلة التنمية الاقتصادية العالمية.

ويسعى الطرفان إلى توحيد المساعي والجهود من خلال وتنظيم مجموعة متكاملة من الأنشطة والفعاليات لتبادل المعرفة والتجارب، حيث تعد مجموعة سعود بهوان في طليعة الشركات التي تضع تحقيق التأثير الإيجابي في حياة المجتمع على رأس أولوياتها، وذلك من خلال توفير منتجات وخدمات عالمية المستوى. فضلًا عن دورها الحيوي في جلب العلامات التجارية الرائدة في مختلف المجالات إلى سلطنة عُمان.

وأعرب عبد الله محمد بهوان مدير عام مجموعة سعود بهوان عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: ” لطالما كان التعاون عاملاً أساسياً لنجاح أعمالنا في مجموعة سعود بهوان، وتجديد الشراكة اليوم مع قمة AIM للاستثمار يؤكد إيماننا بأهميـة تعزيـز وقوة الشراكات الاستراتيجية، وتمكننا من استكشاف الفرص الاستثمارية والتوسع في الأسواق العالمية بمختلف القطاعات التي تغطيها المجموعة مثل قطاع السيارات، والأعمال ذات الصلة، والسيارات الثقيلة، ومعدات التشييد والبناء، ومشروعات تسليم المفتاح، والتصنيع، والخدمات المدنية والبلدية، والممتلكات والعقارات.”

كما أكد بهوان أن رضا العملاء وسعادتهم يأتي في قمة أولويات مجموعة سعود بهوان، وذلك من خلال بناء شبكة وطنية من الفروع والمرافق الحديثة باستثمارات كبيرة، وهذه الجهود المنهجية سارت جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات التسويق والمبادرات الفريدة التي تركز وتستهدف رعاية العملاء وتحقيق رضاهم.

من جانبه، أكد داوود الشيزاوي، رئيس قمة AIM للاستثمار ومؤسسة AIM العالمية، على أهمية الشراكة التي تجمع بين قمة AIM للاستثمار ومجموعة سعود بهوان، ودورها الهام في دعم أهداف القمة والمتمثلة في تعزيز الحوار والتعاون بين المستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

وتشتهر مجموعة سعود بهوان بعملها الدؤوب على دفع العلامات التجارية إلى موقع الريادة من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في البنية التحتية والتسويق وخدمة الزبائن. وإلى جانب تويوتا، تمثل المجموعة علامات لكزس وفورد ولينكون وكيا وكاتو ومان وكوماتسو ويوكوهاما وغيرها من الأسماء العالمية الأخرى.

وتضم قمة AIM 2024 باقة من الفعاليات والمنتديات والجلسات الحوارية وورش العمل ضمن محاور رئيسة متنوعة أبرزها محور الاستثمار ومحور الابتكار والتكنولوجيا ومحور الشركات الناشئة واليونيكورن ومحور الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ومحور منتديات الحوار الإقليمي عبر القارات ومحور مستقبل التمويل، ما يوفر منصة شاملة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات عبر مختلف المجالات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والتسجيل، تفضل بزيارة https://aimcongress.com/packages/PR2May

-انتهى-

تم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال Arab Newswire (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  – وكالة الأنباء العالمية. خدمة توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج مضمونة™.





Source link

ربما يعجبك أيضا